نأمل أن تكون عملية تسليم المنتجات الخاصة بك سريعة وأن تكون المنتجات في حالة جيدة. ونحن نضمن حصولك على المنتجات بأفضل تعبئة مثالية وبعناية فائقة. ولكن في حالة ما إذا أردت إرجاع المنتجات لأي سبب فيمكنك اختيار أي مما يلي.
تطبق سياسة الإرجاع الخاصة بنا فقط في حالة ما إذا كان المنتج في حالة تقبل بإعادة غلقه بمعني أنه لا يجب أن يتم استخدام المنتج كما يجب أن تتم عملية الإرجاع في خلال 15 يومًا من عملية البيع. يمكنك طلب خدمة العملاء لترتيب استلام المنتجات مجانًا أو يمكنك استبدالها أو استرجاع قيمتها من أقرب متجر لك. فإذا كنت تخطط لإرجاع المنتج فيجب عليك تقديم إثبات الشراء وهو إيصال استلام البريد الخاص بطلبك. ويجب عليك التأكد من عدم استخدام المنتج أثناء إرجاع من خلال خدمة العملاء وأنه بحالة تسمح بإعادة غلقه. وفي حالة عدم توفر هذه الشروط فإننا نحتفظ بالحق في إعادة الأموال إليك أو استبدال المنتج. قم بالتواصل مع خدمة العملاء للحصول على خدمة إرجاع بريدي مجانية لأي عمليات إرجاع.
إعادة الأموال
سيتم دفع الأموال المستردة من خلال طريقة الدفع المستخدمة أثناء الشراء على أن يتم إعادة نفس القيمة التي تم شراء المنتج بها. ويتم إتمام عملية إعادة الأموال عند استلام المنتج المسترجع. فبمجرد تسلملنا للمنتج المسترجع فسوف نتواصل معك عبر البريد الإلكتروني لكي نخبرك بموعد إتمام عملية إعادة الأموال.
في حالة حدوث ضرر للمنتج
نسعى دائمًا للتأكد من توصيل منتجاتنا بأقصى عناية وبشكل فوري. لذلك فإذا وجدت أي مشكلات أثناء استلام المنتج فلا تتردد في الاتصال بخدمة عملائنا لأي عملية إرجاع للمنتج أو إعادة الأموال. يمكنك إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني أو زيارة أقرب متجر خاص بنا. يجب عليك عرض إثبات الشراء عند إرجاع المنتج وهو إيصال استلام المنتج الخاص بطلبك. فبمجرد استلام إثبات الشراء فسوف نقوم بإتمام عملية إعادة الأموال أو إرجاع المنتج.
التوصيل الخاطئ
نتأكد دائمًا من استلامك للمنتجات الصحيحة التي قمت يطلبها ونحرص على توصيلها إليك بعناية فائقة. ولكن في حالة استلام لمنتج خاطئ فلا تتردد في الاتصال بخدمة عملائنا أو التوجه إلى أقرب متجر خاص بنا. في حالة رغبتك في استعادة أموالك أو استبدال المنتج فقم بالاتصال بخدمة العملاء أو التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني وقم بتوضيح ما تريده. وقم بتقديم إثبات الشراء كذلك. وتأكد من أن المنتجات التي تقوم بإرجاعها كاملة وغير مفتوحة وقابلة لإعادة الغلق مع وجود عبوتها الأصلية والتأكد منن إرسالها بأمان لإعادتها. إذا كنت تريد استبدال المنتج فقم بمراجعة توفر المنتج الآخر الذي تريد الحصول عليه وذلك في أقرب متجر خاص بنا ثم قم بتقديم إثبات الشراء وقم بإتمام عملية الاستبدال.
برجاء ملاحظة أنه إذا كانت المنتجات التي تقوم بإرجاعها إلى المتجر أو خدمة العملاء ليست في حالة قابلة للغلق، فإننا سنحتفظ حينها بالحق في رفض إعادة الأموال أو إرجاع المنتج أو استبداله.
كيفية دفع الأموال المسترجعة
سيتم دفع الأموال المسترجعة من خلال نفس طريقة الدفع المستخدمة في عملية الشراء وبنفس سعر المنتج في الطلب. ويتم إجراء عملية إعادة الأموال عند استلام الطلب المسترجع فقط. فبمجرد استلام نا للمنتج المسترجع فسوف نتواصل معك عبر البريد الإلكتروني لإخطارك بقيامنا بعملية إعادة الأموال الخاصة بك.
إثبات الشراء
إذا كنت تريد إرجاع أو إعادة الأموال أو استبدال منتج فيجب عليك تقديم إثبات الشراء. سوف يتسلم جميع عملائنا عبر الإنترنت رسالة استلام للطلبات التي يقومون بها. برجاء استخدام هذا الإثبات إذا كنت تريد إرجاع أي عنصر إلى متاجرنا.